الكشف عن هاتف Gionee S10 – أربع كاميرات، 6 غيغابايت ذاكرة عشوائية مع نظام أندرويد

                             


إن كنت تبحث عن هاتفًا ذكيًا يمتلك أعلى مواصفات عتادية متوفرة بالسوق، عليك شراء هاتف من إحدى الشركات الصينية بكل تأكيد. إن كنت تبحث عن الشركة التي تدفع بالمواصفات لأقصى حدٍ ممكن، على إذًا شراء أحد هواتف Gionee والتي كشفت عن هاتفها الذكيّ الجديد Gionee S10 الذي يتمتع بأربع كاميرات!



عادةً ما كانت Gionee تركز على البطارية بشكلٍ كبير في هواتفها، وسعات مثل 3500 أو 4000 ميللي آمبير/ساعي هي أمورٌ طبيعية في عالم هواتف Gionee ,الآن قررت الشركة أن تدفع الحدود بمجالٍ آخر، وهو مجال البصريات وتقنيات التصوير.






يأتي الهاتف الجديد مع شاشةٍ بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مع اعتماده على شريحة معالجة MediaTek Helio P25 بثمانية أنوية معالجة، بالإضافة لذاكرةٍ عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت.
الهاتف مزود بكاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.8 بينما تأتي الثانية بدقة 8 ميغابيكسل مع القدرة على التصوير بزاويةٍ عريضة وقياس العمق. من الأمام يتواجد أيضًا كاميرتين تأتي الأولى بدقة 20 ميغابيكسل بينما تأتي الثانية بدقة 8 ميغابيكسل.
بالإضافة للميزات السابقة، تم تزويد الهاتف بحساس بصمة على اللوحة الأمامية مع دعمٍ للاتصال عبر شريحتين، واعتماده أيضًا على نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، وبطارية بسعة 3450 ميللي آمبير/ساعي.
مقابل هذه المواصفات سيتوفر الهاتف الجديد بسعرٍ قدره 380 دولار أمريكيّ، وسيكون من الرائع تجربته لمعرفة نوعية وجودة الصور التي سيتم الحصول عليها عبر أربع كاميرات مختلفة!
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...