طرق اشهار مدونة بلوجر

1- المحتوى:

لو لديك مدونة وتحتاج الى اشهارها فيجب عليك ان تقوم بـ كتابة مقالات حصرية وغير مسروقة بمعنى  ان تكون انت من كتبتها باسلوبك الخاص وذلك من خلال خبراتك عن المجال الذى تكتب فيه وتعتبر هذه من افضل الطرق على الاطلاق فى كتابة المحتوى وهذا ما ينصح به محركات البحث ، وفى حالة ان قمت بسرقة محتوى ونشره على مدونتك فسوف يعاقبك و ينهى عليك جوجل باندا بمنعك  نهائية من ارشفة مقالاتك .

2- الزيارات:

يمكنك اشهار مدونتك عن طريق الزوار الذين يقومون بمشاركة موضوعاتك على السوشيال ميديا كمواضيع مهتمين بها ، و التسويق بالبريد الالكترونى له دور عظيم فى هذه الخطوة لانه سيجعل الزوار يستطيعون الوصول الى مقالاتك التى قمت بنشرها فى مدونتك بسهولة وبشكل متكامل .

3- تهيئة محركات البحث:

كى تقوم بزيادة فرصك فى ظهور مقالاتك ومدونتك فى ترتيب جيد فى محركات البحث فمن الضروري ان تهتم بعمل باك لينك “الروابط الخارجية” بالكلمات المفتاحية الخاصة بمجال مدونتك .

4- السوشيال ميديا:

يمكنك عن طريق صفحة الفيسبوك وحساب تويتر وصفحة قوقل بلس تكون خاصة بمدونتك ان تحصل على المزيد من تسجيلات الاعجاب وربما يصل عددهم الى الالاف من المعجبين ثم تقوم بنشر مقالات مدونتك فور نشرها على هذه الصفحات لتقوم بعملية تحويل بمعنى انك ستقوم بتحويل هؤلاء المعجبين الى زوار لمدونتك فى ان واحد .

* الخلاصة:

 جوجل ومحركات البحث عندما تجد ان مدونتك تجلب زيارات ومنتشرة على السوشيال ميديا وفى نفس الوقت مهيئة لمحركات البحث بمقالات حصرية ستقوم تلقائيا باعطائك مكان فى نتائج البحث وتفضيلك على مدونات اخرى تقوم بسرقة الموضوعات ولا يأتى لها زوار .
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...